إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 24 نوفمبر 2014

التحول

التحول : في معظم الحشرات، التغيرات المتتابعة من طور اليرقة الى الطور البالغ.

التحول الكامل:
سلسلة التغيرات في معظم الحشرات ، بحيث تمر باربعة مراحل عند نموها، و هي:
  1. البيضة.
  2. اليرقة.
  3. عذراء داخل شرنقة.
  4. حشرة كاملة ( بالغة).

لرؤية مراحل تكون الفراشة اضغط هنا

التحول الكامل
التحول الكامل

التحول الغير كامل:
الحشرات التي تمر بالتحول غير الكامل تخرج من البيوض على شكل حورية.
و الحورية هي: شكل غير بالغ من الحشرة خلال التحول غير الكامل و عند الفقس تشبه الحشرة البالغة الصغيرة، و تمر عبر انسلاخات لتصبح حشرة بالغة ذات اجنحة.

التحول غير الكامل





*بدور بوقري

هناك 5 تعليقات:

  1. شركة مكافحة العتة بالرياض

    شركة المنزل شركة رائدة في مكافحة العتة بالرياض حيث تقضي عليها نهائيا باستخدام افضل المبيدات الحشرية القوية و الفعالة والامنة في نفس الوقت علي ايدي عمالة مدربة باقل الاسعار
    فنحن نقوم بمكافحة حشرات بالرياض بكل انواعها التي تواجه الجميع
    تواصلوا معنا الان لتحصلوا على الخدمة فوراً

    مكافحة حشرات بالرياض
    http://elmnzel.com/pest-control-riyadh/

    ردحذف
  2. شركة مكافحة فئران بجدة
    الوسائل التقليدية لابادة الفئران والقواض ليست بفعالية المبيدات الحديثة لذا توفرها لك افضل شركة مكافحة حشرات بجدة السهم للحصول على خدامات المكافحة بأعلى مستوى من الخدمة حيث توفر لك الخدمة بأسعار ممتازة وبجودة عالية اعتمادا على العمالة المدربة فهي شركة مكافحة قوارض بجدة, مكافحة فئران بجدة, مكافحة ثعابين بجدة, مكافحة صراصير بجدة
    شركة مكافحة قوارض بجدة

    ردحذف
  3. شركة عزل خزانات بجدة
    من الهام أن يتم تقديم خدمات العزل للخزانات حتى وإن كانت جديدة الاستخدام، فالعزل بدوره يضمن سلامة الخزان وبالتالي يقلل ويحد بشكل كبير من المشاكل التي تتولد منه، ومن خلال شركة تنظيف خزانات بجدة نقدم:
    • أفضل مواد العزل المائي لهيكل الخزان الداخلي وهي ضرورية نظرًا لتواجد المياه بالخزان باستمرار، لمنع أي تفاعل ما بين المياه وما بين مواد صناعة الخزان بشكل يؤثر سلبًا على الخزان وعلى سلامة مستخدميه.
    • أفضل مواد عزل حراري لهيكل الخزان من الداخل، والهدف منها حماية الخزانات العلوية من تقلبات الجو ومن الارتفاع في درجة الحرارة بشكل يضمن سلامة الخزان ويحميه من الثقوب والصدأ.
    • أيضًا مواد عزل ضد التسربات مع شركة كشف تسربات المياه بجدة شركتنا تتسم بقدرتها الكبيرة على مكافحة الحشرات المختلفة والقوارض فلا تعطي لها فرصة ولا من الداخل ولا الخارج للولوج إلى الخزان.

    ردحذف
  4. الخبراء أسم كبير في عالم شركة مكافحة الحشرات في جدة، حيث أنها أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة ، و التي تقدم خدماتها بحرفية تامة وخبرة طويلة، حيث أنها توفر أحدث الطرق والوسائل المخصصة في مكافحة الحشرات والقضاء عليها، وتعتمد شركتنا علي فريق عمل متميز ولدية الخبرة العالية في أعمال المكافحة الطبيعية والكيماوية، وتمتلك الشركة أيضا كافة أنواع المبيدات المتخصصة في القضاء علي جميع الحشرات، وتمتلك أيضا مبيدات بدون رائحة وليس لها تأثير ضار علي الصحة العامة، و تمثلت الشركة في العمل علي( مكافحة النمل الأبيض و مكافحة البق و رش المبيدات بجدة لفترات طويلة) .
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة
    شركة مكافحة العتة بجدة

    ردحذف